الخدمات

تُعَد أكاديمية مدينة زايد الرياضية من أبرز المرافق في المجتمع التي تبذل جهوداً حثيثة لدعم الرياضة وتحسين مستويات الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر الأكاديمية بحرفيتها وطموحها العالي، ما يدفع المنظمات الاحترافية والوكالات الحكومية والمدارس إلى الاستعانة بخدمتها لتحقيق أهدافها الخاصة.

الفعاليات الاجتماعية

تفخر أكاديمية مدينة زايد الرياضية بكونها الشريك المفضل في إقامة الفعاليات الاجتماعية والمهرجانات. وفي هذا السياق، قامت بعض من أبرز المنظمات في المنطقة، مثل مجلس أبوظبي الرياضي، ومبادلة، ومجموعة الإدارة العالمية (آي إم جي)، بالاستفادة من مواردنا البشرية، واتصالاتنا وخبرتنا في مجال صناعة الرياضة، لإضفاء المرح والتشويق إلى فعالياتها لتعزيز مشاركة الجمهور في الأنشطة الرياضية.

رفاه الموظفين

 صحة الموظفين ورفاههم يحب أن تكون على لائحة أولويات كل منظمة، إذ إن صحة العاملين تحسن الإنتاجية وتخفض نسبة التغيب أو المرض. كما أن صحتهم تشكل عاملاً أساسيًا لنجاح الشركات العالية الأداء. وتقدم أكاديمية مدينة زايد الرياضية من خلال الدوريات، والأيام الرياضية، والبطولات، والفسح العائلية إدارة متخصصة للفعاليات تضمن تحقيق النتائج الإيجابية التي تسعى إليها الشركات.

التربية البدنية

 

نحن ندرك أهمية التربية البدنية للأطفال انطلاقاً من تعمّقنا في مجال الرياضة. لذلك يغرس مدرّبو أكاديمية مدينة زايد الرياضية حب الرياضة واتباع أنماط الحياة الصحية في نفوس الطلاب، في المدرسة أو في المرافق الرفيعة المستوى لمدينة زايد الرياضية على حد سواء.

© 2017 Zayed Sports City. All rights reserved. Created by Modesign FZE.

  • ZSC Facebook
  • ZSC Twitter
  • ZSC Instagram