إعداد الرياضيين

يتطلب إعداد الرياضيين من جميع المستويات اعتماد منهج شمولي. ويتيح استكمال الحصص التدريبية المنتظمة بالمسابقات، والمخيمات، وغيرها من التجارب التعليمية للاعبين تحديد مفهومهم الخاص لـ"البطل".

المسابقات

تتعاون أكاديمية مدينة زايد الرياضية مع الاتحادات الرياضية الوطنية والدولية وتتبنّى أفضل الممارسات المعتمدة حول العالم، فتقدم فرصاً رفيعة المستوى للتنافس. إن الدوريات، والبطولات، والمسابقات الرياضية ضرورية لتنمية الرياضيين، وفي هذا السياق، تبذل الأكاديمية جهوداً حثيثة لإعادة صياغة المشهد الرياضي في المنطقة.

المخيمات

تعزز أكاديمية مدينة زايد الرياضية برامجها التدريبية في العطل المدرسية من خلال تنظيم مخيمات ممتعة ملؤها النشاط والتركيز، تتيح للاعبين الناشئين وذوي الأداء المتميز شحذ مهاراتهم في فترة زمنية قصيرة. كما تنمّي المخيمات لدى الشباب مهارات العمل الجماعي، والروح الرياضية، والثقة بالنفس.
 

الصفوف المتخصصة

تهدف الصفوف المتخصصة إلى تعزيز الطابع الشمولي للدروس والمعرفة العميقة التي يقدمها الخبراء الرياضيون لطلاب الأكاديمية. كما تفيد هذه الصفوف في توسيع آفاق المعرفة وتشجيع الطلاب على التقدم في مجالهم. تراوح الصفوف المتخصصة ما بين دورات تمهيدية وموضوعات متقدمة فنية وتكتيكية لتنمية المهارات الذهنية والجسدية، وتقدّم تجربة تعلم موجّهة وهادفة للرياضات المختلفة.

الأنشطة الاجتماعية

 لا يمكن الاستهانة بأهمية الطابع الاجتماعي للرياضة، وقد صممنا روزنامتنا السنوية للأنشطة الاجتماعية بحيث توازن ما بين الحصص الرياضية غير الرسمية واللقاءات الاجتماعية التي يسودها المرح لتساعد الطلاب على بناء علاقات مع مَن يماثلونهم في التفكير.

© 2017 Zayed Sports City. All rights reserved. Created by Modesign FZE.

  • ZSC Facebook
  • ZSC Twitter
  • ZSC Instagram